مأوى
TravelGay التوصية المأوى
مأوى
انقر للتصويت
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 61.
يرجى الانتظار ...

مأوى

near Nonhyeon Station, Gangnam, Seoul, South Korea  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

نادي الرحلات البحرية للمثليين في منطقة جانجنام ، يرتاده فئة أصغر سنا وأكثر عضلية ودببة. تشمل المرافق غرفة مظلمة وكابينة خاصة ودش. يتم توفير لوازم السلامة في حفل الاستقبال.

SHELTER مفتوح 24 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع. توقع حشد بعد ساعات العمل من الأندية. يستضيف ليالي منتظمة.

استقل مترو الأنفاق (الخط 7) إلى محطة Nonhyeon. من المخرج 5 ، سر نحو متجر "Buy The Way" ، انعطف يمينًا عند الزاوية. قم بالسير نحو نهاية الطريق ، ثم انعطف يمينًا مقابل Tomato Gym. ابحث عن مدخل مبنى أخضر # 18-2.

أقرب محطة: نونهيون (مخرج 5)

مميزات التطبيق

كبائن الاسترخاء ، غرفة مظلمة

محدث: 29 يناير 2021
3.5
تقييم الجمهور

من أصوات 61


أيام الأسبوع: 16:00 - 00:00
نهاية الأسبوع: 24 ساعة

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. F الفلبينية
    الرجال الكوريين الساخنة ولكن ...

    "ذهبت ليلة السبت في حوالي الساعة 11 مساءً ، فمن الصحيح أن معظم اللاعبين هناك يتمتعون بالعضلات والساخنة. ومع ذلك ، لكوني أجنبيًا وقليلاً من العضلات (فلبينية) ، لم يكن لدي الكثير من التفاعل مع السكان المحليين حيث يبدو أنهم يتشبثون بالكوريين المحليين أيضًا. عندما حاولت التحدث باللغة الإنجليزية ، يميلون إلى الابتعاد والبحث عن واحدة أخرى.

    النظافة مشكلة صغيرة على الرغم من أنني تمكنت من الوقوف على واقي ذكري مستعمل؟ لول لكنني تمكنت من تنظيف قدمي في منطقة الاستحمام.

    حشد حار لكنهم يبدون وطنيون للغاية بالنسبة للحوم الأخرى LOL لكنها كانت تجربة جيدة! "

    16 يوليو 2019
  2. T T
    أكد

    "أنا أيضًا أجنبي زرت المأوى عدة مرات ويمكنني تأكيد هذه المراجعة ، على الرغم من أنني لم أذهب إلى هناك منذ بضع سنوات. يجب على الأجانب أن يدركوا أن الرجال الموجودين في الملجأ يبدو أنهم من ذوي التوجهات الكورية بشكل خاص. هذا لا يعني أنني لم أشاهد أبدًا أي نشاط في المأوى ، فقط أنه كان هناك ما يقرب من عدد الليالي التي تم تجاهلها تمامًا. كان الموظفون (عادةً المالك الياباني عندما ذهبت) متعاونين بشكل عام عندما كانت هناك حاجة إلى الواقيات الذكرية والتي كانت ميزة إضافية وجودة الهواء أفضل بشكل ملحوظ من Black و Equus. "

    31 مايو 2019
  3. K كين
    جمهور كوري على الكوريين الحقيقيين ..

    ”جئت إلى هنا مؤخرًا. أنا غربي لائق ، ها هي انطباعاتي .. ذهبت ليلة السبت حوالي الساعة 10 مساءً - منتصف الليل ، ليلة الاثنين حوالي الساعة 8 مساءً - منتصف الليل وليلة الثلاثاء حوالي الساعة 8 مساءً - منتصف الليل. لقد تأثرت بمدى امتلاءها حتى في ليلة الاثنين / الثلاثاء والتي عادة ما تكون `` متقطعة '' - ما لا يقل عن 20-30 رجلاً هناك. كان الحشد في الغالب من الكوريين الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية ، وكانوا بسهولة أكثر الحشود التي رأيتها في الساونا. (عادةً ما يكون العديد من الرجال غير المتميزين ، حسب تجربتي.)

    النبأ السار للأجانب هو أنهم على ما يبدو يسمحون لهم بالدخول الآن ، وبينما كنت سأجتاز "التفتيش" ، لم يطلبوا مني إظهار جسدي ، وكان هناك عدد أقل من الرجال المناسبين هناك. لذلك لا يبدو أنهم جميعًا صارمون إلى هذا الحد. النبأ السيئ بالنسبة للأجانب هو أن الكوريين المحليين هم في الغالب مع بعضهم البعض فقط. وهم يربطون الكثير مع بعضهم البعض. هذا ليس المكان الذي يقف فيه الناس فقط. (إذا كان هناك أي شيء ، فإن الرجال يدفعون بشدة لاتخاذ إجراء فوري ..)

    إذا كنت أجنبيًا ، فإنني أوصيك بالحضور مبكرًا ، والبقاء في وقت لاحق ، وخفض معاييرك قليلاً إذا كنت تريد التواصل ، وحاول ألا تتخذ موقفًا تجاه السكان المحليين المنعزلين - فسوف يفسد مزاجك ويجعلك أقل جاذبية لمن قد يكون مهتمًا. لقد لاحظت أنه قرب نهاية الليل ، كان هناك عدد غير قليل من الرجال ، معظمهم من الكوريين ، والكثير منهم ساخنون جدًا ، والذين كانوا محبطين بشكل واضح لأنهم لم يتمكنوا من الاتصال .. أصبح المزاج متوترًا حينها ..

    أود أن أضيف أن هناك لافتة بارزة على الحائط تقول "هذا نادٍ بلا سرج" ، لكن كان لدي العديد من الرجال الذين رفضوني بعد أن رفضت السرج معهم.


    أيضًا ، النادي صغير جدًا ومظلم جدًا ، لذلك من الصعب رؤية وجوه الأشخاص ، أو من يتعامل مع من ، وهو دائمًا جزء من المرح ، IMO. وعلى الرغم من أن الكثير من حمامات الساونا في سيول لا تتمتع بالخصوصية على الإطلاق ، إلا أن هذه الغرفة بها غرف نوم صغيرة بها أبواب يمكنك إغلاقها ولكن لا يمكنك قفلها. تحتوي الغرف والأبواب أيضًا على نوافذ يمكنك النظر من خلالها ، إذا كان بإمكانك رؤيتها في الظلام. لذلك فهو ليس خاصًا تمامًا. يميل الرجال إلى عدم إضاءة أضواء الهاتف هنا كما يفعلون في بعض الأماكن الأخرى أيضًا .. لا أعرف ما إذا كان هذا عن طريق السياسة أم لا. "

    X
  4. B B
    صغير جدا

    "جئت إلى هنا في إحدى ليالي عطلة نهاية الأسبوع ، ولم يكن الجو سيئًا للغاية ، وحشد لائق المظهر. كنت واحدًا من اثنين من الغربيين في الساونا ، وكان الجمهور في الغالب "آسيويًا إلى آسيوي" وهو أمر جيد .. المرافق محدودة للغاية ، والساونا صغيرة جدًا جدًا. في الواقع ، إنها أصغر ساونا ذهبت إليها على الإطلاق! كان الجمهور في الغالب من الرجال من منتصف العشرينات إلى أواخر الأربعينيات - معظمهم من لاعبو الاسطوانات. أنا رجل أبيض 20 ، متوسط ​​الطول والوزن ، ذو مظهر لائق ولكن ليس نموذج. لكن هذه كوريا ، ماذا أفعل؟ الناس سوف يحبون ما يحلو لهم. من أنا لأحكم؟ "

    11 نوفمبر 2018
  5. C تشوي
    نعم

    "هونغ كونغ لديها أكثر الرجال إثارة بين رواد الساونا في SG و TPE و BKK و MLA .... كما أن التمييز غير موجود في هونج كونج. السعر المرتفع هو المشكلة الوحيدة في هونج كونج "

    01-أغسطس-2018
  6. c كريس
    المزيد من العمل في فولكانو

    "كنت على حق! ذهبت إلى بركان في طوكيو الأسبوع الماضي. أقل صعوبة بكثير من المأوى. استمتعت بالعديد من العضلات والدببة الساخنة! "

    13 مايو 2018
  7. Y شاب
    يجب أن تجرب ساونا هونج كونج

    "لقد زرت للتو أنا وصديقي ، بيئة سيئة مع الرجال الكوريين العاديين.
    يجب أن نظهر جسدنا قبل تسجيل الوصول لكننا لم نرى أي جسد كوري ساخن في الداخل.
    الشيء الجيد هو أن كل اللاعبين يفتحون أجسادهم للعمل.
    الساونا في هونغ كونغ أفضل بكثير مع الرجال المثيرين حقًا. "

    22-أبريل-2018
  8. x شياوهاي
    على الفور

    "المأوى مبالغ فيه للغاية. بالإضافة إلى أن كوريا للكوريين فقط ".

    15-أبريل-2018
  9. M اكثر شئ
    نتن

    "ذهبت إلى هناك مساء الأحد ، المكان بأكمله مليء فقط بـ 4 أو 5 أشخاص على الأكثر (حشد عادي ، وليس عضليًا على الإطلاق كما زعموا). الأسوأ هو أن المكان كله قذر والهواء كريه الرائحة ، لا أستطيع أن أتخيل أن المرء يمكنه فعلاً أن يخرج في مكان مثل هذا.
    يدفع الأجانب ضعف كالمعتاد.

    08-أبريل-2018
  10. 2 2020
    تجنب حتى لو كنت لائقًا

    "هذا المكان مزحة مقارنة بما يمكنك الحصول عليه في اليابان. أتفق تمامًا مع المعلقين الآخرين بشأن ما ذكروه بشأن عدم وجود أشخاص حسن المظهر هناك.

    الموقع سيء لأنه بعيد عن منطقة إتايوان للمثليين في سيول. الداخل ضيّق جدًا وصغير جدًا ، وبالكاد يتسع للقيام بأي نوع من الحركة. تفوح منها رائحة شديدة ويفتقر إلى النظافة.

    كانت الممرات مليئة بالواقي الذكري ، ويمكنك بسهولة أن تطأها لأنها مضاءة بشكل خافت. جودة المستفيدين هي دون المستوى المتوسط ​​في أحسن الأحوال ، ليست في حالة جيدة.

    في الواقع ، كانت هناك شكاوى مؤخرًا من رعاة Shelter حول عدم وجود قيود كافية على الأجانب ، وخاصة جنوب شرق آسيا. لذا من الأفضل تجنب هذا المكان معًا. لا يمكن التحدث باللغة الكورية ، تم رفضه على الفور. كما يقول المثل ، كوريا للكوريين ".

    08-أبريل-2018
  11. M ميلوس
    أختيار عظيم

    "ربما يكون أفضل نادي رحلات بحرية زرته على الإطلاق , العديد من اللاعبين المثيرين مع حدوث الكثير من الإجراءات actions سنعود بالتأكيد!"

    03-أبريل-2018
  12. j جب
    حشد قبيح

    "لا أعرف السبب ، ولكن عندما جئت إلى هذا النادي ، الأسبوع الماضي كان مزدحمًا ولكن في الحقيقة لم يكن هناك أي أشخاص يتمتعون بمظهر جيد على الأقل ليس من نوعي. كان معظمهم من الدببة في الأربعينيات من العمر وعدد قليل من الشباب الأصغر سنًا ولكن لم يكن مظهرهم جيدًا على الإطلاق. وأيضا الأهم من الحشد بالداخل هو نظافة هذا المكان ، لنقول أنه أصح عدم وجوده إطلاقا. "

    17 فبراير 2018
  13. J حرن
    حشد حسن المظهر

    "كان معظم الرجال هناك حسن المظهر مع أجسام رياضية لطيفة. كانت المرة الأولى التي زرت فيها هذا المكان. لذلك لا يمكن مقارنتها مع أماكن أخرى. في رأيي ، المكان مظلم قليلاً لذا لا يمكنك رؤية وجوههم حقًا. لذلك اتضح أنني استمتعت مع رجل كان أكبر مني.

    الرجال هناك صعب الإرضاء إذا لم يكن جسمك في حالة جيدة مما قد تحتاجه للعثور على مكان آخر. المنجم ليس في حالة ممتازة لذلك تم رفضه من قبل عدد قليل من الرجال. لذلك سأعمل على ذلك وسأزور هذا المكان مرة أخرى ونأمل دون أي رفض :). راجع للشغل أنا آسيوي ولكن لست كوري. وهذا جيد في رأيي أنهم يقومون بتصفية الرجال الذين هم في الغالب من نوع ذوقي.

    08 أكتوبر 2017
  14. J جيم
    لا يسمح للأجانب

    "ذهبت إلى هناك اليوم (السبت 10 مساءً) وقيل لي أن المكان مخصص للكوريين فقط. لدي نظرة صينية لذلك يبدو أن الموظفين يمكنهم حقًا التمييز بين الكوريين والصينيين.

    لم أكن غاضبًا على الرغم من أن المكان كان هادئًا جدًا من الخارج لذا خمنت أنني لن أتلقى أي إجراءات على أي حال ".

    02 أيلول 2017
  15. K كيث
    فريق عمل غير ودود

    "أوصي بشدة بعدم الذهاب إلى الملجأ في حال لم تكن لائقًا بدرجة كافية في نظر الموظفين. أنا صالة ألعاب رياضية صينية وأقضي ساعة واحدة للبحث عن هذا المكان. عندما وجدته أخيرًا ، قال الكلب النباح عند البوابة إن هذا النادي المبحر يرحب فقط بالرجل النحيف والعضلي. لقد تعرضت للإهانة ورأيت أن هذا الرجل في الواقع غير لائق. على أي حال ، أوصي بشدة بعدم زيارة هذا النادي مثل العديد من الأندية الأفضل في العالم. "

    07-يونيو-2017
  16. V زائر
    شكرا للمعلومات المفيدة جدا حول موقعهم

    "شكرًا على المعلومات المفيدة جدًا حول موقعهم. حاولت الذهاب إلى هناك آخر مرة في ديسمبر ولكن لم يحالفني الحظ وأمشي في البحث وقضيت ما يقرب من ساعة واحدة ... (أعتقد أنني كنت يائسًا جدًا) .. لول. إذا كان الأمر على ما يرام ، فهل يمكنك تقديم المزيد من الإرشادات حول موقعهم؟ "

    14 مايو 2017
  17. L الأسد
    نرحب بالأجانب

    "زرت المأوى في الصباح الباكر يوم السبت 3-4 صباحًا. العنوان هو 33-3 Sinbanpo-ro 47-gil ، سيساعدك هذا في العثور على المكان. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على الزقاق الصحيح وتحديد المبنى بالأحرف الصينية "安全". توجد علامات تدل على وجود "مأوى" خارج المبنى. نقدًا فقط ، رسوم الدخول للأجانب هي 13000 وون كوري. إنهم يرحبون بالأجانب حتى أنهم يقدمون إشعارًا باللغة الإنجليزية للإشارة إلى رسوم الدخول للزوار الأجانب تحديدًا. أنا نفسي لا أتحدث أي الكورية على الإطلاق. المكان أصغر بكثير مما كان متوقعا. طابق واحد فقط ومساحة محدودة نوعًا ما. المقصورات صغيرة أيضًا ، معظمها لشخص واحد فقط. حسنًا ، كان الجمهور لائقًا وشابًا ورياضيًا ، لكني كنت أتوقع المزيد من اللاعبين منذ منتصف ليلة الجمعة. المكان ليس نظيفًا أو يتم صيانته جيدًا ، ولكن نظرًا للمساحة الصغيرة والمضغوطة ، فهو حميم بدرجة كافية. لا توجد مساحة كبيرة للعمل نظرًا لأن المقصورات صغيرة ويشغلها في الغالب الأشخاص الذين ينامون فوقها. نظرًا لأنني لم أقم بزيارة حمامات البخار الأخرى ، وبناءً على المراجعات ، يبدو أن هذا الشخص يتمتع بأفضل جودة من الرجال ، لا يمكنني إجراء مقارنة عادلة. أود أن أقول إن تجربتي كانت جيدة ، وليست استثنائية ".

    03 مارس 2017
  18. R كبش
    حشد متعجرف

    "إذا كنت لا تتحدث الكورية ، فلا تتوقع حتى أن يتم لمسك هناك.

    لا ينصح به للغاية. "

    27 يناير 2017
  19. L لي
    أفضل مكان

    "أنا أجنبي لكن يبدو كوري وأتحدث الكورية. لذلك ليس لدي أي قيود للدخول إلى أي نادي رحلات بحرية أو ساونا. لكني أخبرك بشيء أن المأوى هو الأفضل إذا كنت تبحث عن المتعة مقارنة بالآخرين.

    لا أهتم حقًا بالحجم ولكني أهتم بمن سيأتي إلى هذا المكان. جسم جميل ، جيد ، حار ، عضلي في كل مكان. إنه ليس نظيفًا ، لكنني لا أبحث عن مكان مثل فندق للبقاء فيه على أي حال. حصلت على بعض الإجراءات ".

    14 يناير 2017
  20. E E
    مقبول

    “كنت مترددًا في المجيء لأن التقييمات هنا ولكنني حاولت على أي حال. أنا رجل من جنوب شرق آسيا إلى حد ما. ذهبت يوم الجمعة حوالي الساعة 4:30. المكان مظلم للغاية وصغير ولكن شعرت بنظافة جيدة ولم تكن رائحته سيئة. كنت سعيدًا جدًا لوجود مكان خالٍ من الرجال المسنين. لست متأكدًا ولكن أعتقد أن 13٪ كانوا كوريين محليين وكان هذا لطيفًا. لقد استمتعت بالقليل لكن معظمهم يفضلون الخاصة بهم. تركني بعض الرجال بمجرد أن أدركوا أنني لست كوريًا لأنني لا أتحدثها. عنصرية بعض الشيء ولكن ناه ، لكل منها. لم أمانع كما أفعل نفس الشيء في بعض الأحيان. ليس رائعًا ، لكنك موجود لإرضاء نفسك وليس لهم. بشكل عام لا بأس به. من الممكن أن أعود. "

    15 أكتوبر 2016
  21. J J
    مرفوض

    "عمري 25 عامًا. ذهبت إلى هناك ، طرقت الباب وبعد ذلك عندما فتح الرجل الباب قال آسف للكوريين فقط. قلت أوه وغادرت. أي مكان آخر يمكنني الذهاب إليه أي الرجال الكوريين يذهبون؟ "

    03 أكتوبر 2016
  22. B B
    يصعب العثور عليها وصيانتها سيئة

    “هذا المكان يصعب العثور عليه حقًا. إنه عند مدخل الممر الجانبي ، على يسار الطريق Travelgayذكر آسيا في الاتجاه.

    بعد أن زرت تايبيه وهونغ كونغ وبانكوك والساونا الأوروبية ، يجب أن أخبرك بالحفاظ على توقعاتك للخدمة والمرافق والنظافة منخفضة للغاية. المكان سيء الصيانة وصغير حقًا. الأبواب لها نافذة عليها وستتم مراقبتك أثناء العمل. غالبًا ما تكون المقصورات صغيرة ويصعب استخدامها إذا كنت في مجموعة ثلاثية.

    الرجال صغار وساخنون جدًا ، لكن معظمهم ينتظرون شخصًا ما ليبدأ ، وهو ما فعلته. لكن نوعية الرجال وحدها لا تستطيع إنقاذ هذا المكان ، إنه حقًا مكان شنيع ".

    16 أيلول 2016
  23. P PKyai
    المأوى هو الأمل الأخير

    "لقد حصلت للتو على الرفض من الساونا السوداء. لماذا الكثير من قضايا التمييز بين المثليين! أخبرني موظف الاستقبال في بلاك أن المأوى ما زال مقبولاً كأجنبي.

    غدا ، سأحاول المأوى. نخبرك قريبا. كيف لن يميزوا بيني وبينكم جميعًا ".

    21 يوليو 2016
  24. l لي
    شعاع

    ”لا تصدق المراجعات التي نشرها الأجانب. كنت هناك يوم الجمعة وكان موضع ترحيب كبير. ربما يكون هناك عدد كبير جدًا من الرجال المحليين الذين يتمتعون بمظهر جيد ولا يمكنك توقع أي إجراءات معهم إذا لم تكن من الرجال الطيبين. كان لديه 3 رجال محليين ساخنين في غضون ساعتين. راجع للشغل أنا أجنبي بنفسي "

    06-أبريل-2016
  25. C كريس
    لا يسمح للأجانب

    "جئت إلى هنا منذ بضع ساعات فقط ولكن تم رفضها لأنني لست كوريًا. راجع للشغل ، أنا من الفلبين. الشخص الذي كان في مكتب الاستقبال قال "كوري فقط" لذا فهذا يعني أنه لا يسمح للأجانب ".

    X
  26. T T
    حشد من الصعب إرضاءه للغاية

    "أعيش في سيول وقد كنت هنا عدة مرات. أنا رجل أجنبي قليل السُمك (قوقازي). لقد زرت العديد من حمامات الساونا للمثليين في سيول ولكن لم يكن الرجال صعب الإرضاء في أي مكان مثل هذا. إنهم مصممون جدًا على النوع الذي يريدونه وليسوا مهذبين بشأن الرفض أيضًا. في المرة الأخيرة التي حاولت فيها الاقتراب من رجل محلي هنا ، أصدر صوتًا حرفيًا وهو يدفعني بعيدًا. لن يقبل الرجال المحليون أيضًا الرجال الآسيويين الأجانب الآخرين الذين يتمتعون بسمات جيدة جدًا كما رأيت. بعض الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا أكثر انفتاحًا على الرجال غير الكوريين غير الممزقين. إنها مقامرة.

    ما لم يكن لديك جسد رائع وأنت كوري ، لا أوصي بتجربة حظك في مأوى. كان المالك / المدير ودودًا للغاية رغم ذلك.

    29 نوفمبر 2015
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 61.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول SHELTER

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق سيول المميزة